هذا الموقع يدعم متصفحك بشكل محدود. نوصي بالانتقال إلى Edge أو Chrome أو Safari أو Firefox.

استخدم رمز الكوبون WELCOME10 لتحصل على خصم 10% على طلبك الأول.

عربة التسوق 0

لم تعد هناك منتجات متاحة للشراء

منتجات
هل هذه هدية؟
تهانينا! طلبك مؤهل للشحن المجاني. أنت على بعد ||مبلغ|| من الشحن المجاني.
زوج مع
المجموع الفرعي حر
يتم حساب الشحن والضرائب ورموز الخصم عند الدفع

سلة التسوق الخاصة بك فارغة

سياسة العائدات

آخر تحديث: 13/10/2025

نهدف إلى أن تكون راضيًا تمامًا عن مشترياتك من NATEEN. يُرجى قراءة سياستنا أدناه لفهم خياراتك.

الإرجاعات

15 يومًا من تاريخ استلامك للمنتج الخاص بك لتقديم طلب الإرجاع.

شروط الإرجاع

لكي تكون مؤهلاً للإرجاع، يجب أن يفي العنصر الخاص بك بجميع المعايير التالية:

  • أن يكون في نفس الحالة التي استلمته بها.
  • قم بإرفاق جميع العلامات الأصلية.
  • يكون في عبوته الأصلية.
  • قم بإدراج الإيصال أو إثبات الشراء.

كيفية بدء عملية الإرجاع

لبدء عملية الإرجاع، يرجى اتباع الخطوات التالية:

اتصل بنا: راسلنا على البريد الإلكتروني Yuki@nateen.com مع رقم طلبك وسبب الإرجاع.

تعليمات الاستلام: في حال قبول طلب الإرجاع، سنرسل إليك ملصق شحن الإرجاع، بالإضافة إلى تعليمات حول كيفية ومكان إرسال طردك. لن يتم قبول أي منتجات مُعادة إلينا دون طلب إرجاع أولي.

شحن العنصر: قم بتعبئة العنصر بشكل آمن وإرساله إلى العنوان الذي نقدمه، بما في ذلك رقم RMA الموجود داخل العبوة.

يرجى ملاحظة: لن يتم قبول العناصر المرسلة إلينا دون طلب إرجاعها أولاً.

الأضرار والقضايا

يرجى فحص طلبك فور استلامه. في حال وجود عيب أو تلف في المنتج، أو استلام منتج خاطئ، يُرجى التواصل معنا فورًا على Yuki@nateen.com. يُرجى إرفاق رقم طلبك وصور أو فيديو للمنتج والمشكلة. سنقيّم المشكلة ونحلها فورًا، عادةً عن طريق إرسال بديل أو استرداد كامل المبلغ.

الاستثناءات / العناصر غير القابلة للإرجاع

بعض المنتجات نهائية البيع ولا يمكن إرجاعها لأسباب صحية أو أمنية أو خاصة بالعادات والتقاليد. وتشمل هذه:

المنتجات غير المكتملة التي تم تفريغها

العناصر المعروضة للبيع أو البضائع المخفضة.

بطاقات الهدايا.

يرجى الاتصال بنا إذا كانت لديك أسئلة حول عنصر معين قبل الشراء.

المبالغ المستردة

  • التفتيش والموافقة
    بمجرد استلام إرجاعك، سوف نقوم بفحصه وإخطارك بحالة الموافقة عبر البريد الإلكتروني.
  • وقت المعالجة
    في حالة الموافقة، سيتم معالجة استرداد أموالك تلقائيًا إلى طريقة الدفع الأصلية الخاصة بك خلال 10 أيام عمل.
  • ملاحظات هامة
    تكاليف الشحن الأصلية غير قابلة للاسترداد.

  • يرجى تذكر أن البنك أو شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك قد يستغرق وقتًا إضافيًا لمعالجة المبلغ المسترد وإرساله إلى حسابك (عادةً ما يستغرق الأمر من 3 إلى 5 أيام عمل بعد إصداره).
  • إذا مر أكثر من 15 يوم عمل منذ موافقتنا على استرداد أموالك ولم تتلقها، فيرجى الاتصال بنا على Yuki@nateen.com.